تحميل تطبيق UPX Browser من أجل تصفح أفضل

تحميل تطبيق UPX Browser من أجل تصفح أفضل

هل تعاني من بطء التصفح بجوالك وتبحث عن متصفح أفضل، نقد لك  تطبيق UPX Browser من أجل خدمة أفضل، فسوف تجد فيه كل ما تتمناه من أمان والحفاظ على البيانات  والتمتع بخدمة VPN دون قيود، فإليك كل ما تريد معرفته عن هذا التطبيق.

Advertisement
المحتوى
    Add a header to begin generating the table of contents
    Advertisement

    UPX Browser تطبيق آمن وسريع ويحافظ بياناتك الخاصة

    ما هو تطبيق UPX Browser

     

     عن طريق تطبيق UPX Browser تستطيع  الانفتاح على عالم الانترنت ببيانات مشفرة وآمنة، إذ سيتم إخفاء هويتك بالكامل ، فمعه يمكنك الاستمتاع بخدمة وكيل UPX المجانية وغير المحدودة وغير المحظورة.

    يمكنك مع هذا التطبيق الوصول إلى الإنترنت الخاص والمجهول بدون سجل، مع إخفاء لميزة IP الخاصة بك، ويمكن استخدام IP Fake  ليس حقيقي.

    مع تطبيق  UPX Browser ستجد هاتفك يتمتع بسرعة كبيرة عن تصفح محركات البحث المختلفة، فلن تعاني من أي بطء بالتطبيق نهائيًا.

     فمع هذا التطبيق يمكنك إلغاء حظر Netflix و YouTube و Instagram و Snapchat و Twitter و Facebook و Viber و Skype و WhatsApp و Wechat وما إلى ذلك

    إذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة وآمنة للحفاظ على بياناتك فعليك بهذا التطبيق.

    إذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة وآمنة للحفاظ على بياناتك فعليك بهذا التطبيق.

    Advertisement

    مميزات تطبيق UPX Browser

    لقطات من التطبيق

    إضغط على الصورة للتكبير

    آراء المستخدمين

     

    أيثن تروي تجربتها مع خدمات التي يقدمها التطبيق UPX Browser، قائلا: «إنه تطبيق جيد في البداية، ثم يبدأ في التباطؤ، وفي النهاية لا بد لي من مسح سجل التصفح الذي يحدث لمرتين إلى ثلاث مرات حتى لا يعمل على الإطلاق».

    وتؤكد: «كانت الإصدارات السابقة جيدة جدًا كما لو كانت أفضل متصفح وكيل ولكنه الآن بدأ في التباطؤ».

     

    أما أمليا تشتكي من كثر الإعلانات المزعجة، قائلة: «لا أمانع في الإعلان، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح مزعجًا، لأن بعض الإعلانات لا يمكن تشغيلها وتجعل المتصفح عالقًا».

    وتضيف: «أحتاج إلى الإغلاق والفتح مرة أخرى حيث لا يمكنني فعل أي شيء مع استمرار عرض الإعلان على شاشة التحميل، وبعد إغلاق المتصفح وفتحه مرة أخرى ، يستمر الإعلان في الظهور في وقت آخر».

    وتختتم حديثها عن تطبيق  UPX Browser، بقولها: « آمل أن يكون هناك زر للإبلاغ عن الإعلان حتى لا يظهر مرة أخرى في المستقبل».

    ويشيد سيف عزيز بتطبيق UPX Browser، قائلا: «التطبيق يفعل ما يقول، كنت أفضل أن أكون متصلاً بخوادم الولايات المتحدة، ولكن مع ذلك لا أمانع في الاتصال بخوادم سنغافورة، كما أن سرعات التنزيل مذهلة. وهذا التطبيق ليس تطبيق VPN».

    أما إمرا ، يعبر عن استيائه من التطبيق قائلا: «غير راض على الإطلاق عن آخر تحديث، يتم إغلاقه تلقائيًا عندما ننتقل إلى تطبيق آخر ولا يمكننا أيضًا التحقق من تقدم التنزيل، قبل أن لا يكون مثل هذا الإصدار السابق كان أفضل من التحديث الجديد».

    التقييم

     UPX Unblock Websites Proxy Browser

    0
    4.8/5

    اجمالي التقييم

    الاصدار: 81.0.4044.117

    الحجم: يختلف باختلاف الجهاز

    إجمالي التحميل: 1،000،000

    الشركة المطورة: Unblock Vpn Proxy Browser

    Advertisement
    Advertisement

    UPX Browser  هو تطبيق مميز يوفر لك قدرًا كبيرًا من الأمان خلال الانتقال بين محركات البحث المختلفة، فلا تترد في تحميله الاعتماد عليه، ونرجو أن ينال اعجابكم.

    Share on facebook
    Facebook
    Share on pinterest
    Pinterest
    Share on twitter
    Twitter

    المزيد من التطبيقات

    انتقل إلى أعلى