تحميل تطبيق Bot Changer VPN

تحميل تطبيق Bot Changer VPN

هل تريد تغيير الIPالخاص بك، بشكل متكرر وتلقائي، حتى لا يتعقبك أحد؟،  مع تطبيق Bot Changer VPN سوف تستطيع ذلك بكل سهولة، فمعه لن يتعقبك أحد، أو يتطلع على خصوصياتك، أنت ستكون اللهو الخفي الذي يتنقل بين محركات البحث دون أن يرصده أحد.

Advertisement
المحتوى
    Add a header to begin generating the table of contents
    Advertisement

    مميزات رائعة في تطبيق Bot Changer VPN فتعرف عليها

    ما هو تطبيق Bot Changer VPN

    وهو خدمة VPN فائقة السرعة غير محدودة بنسبة 100٪ ولا تتطلب أي نوع من التسجيل، يستطيع الشخص من خلالها الحفاظ على خصوصيته  إذا لا يراه أحد أو يستطيع تتبع خطواتها داخل المواقع الأخرى.

    فمع Bot Changer VPN ستكون مجهولا بالكامل، إذ يتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك أثناء تشغيل VPN، مما يمنع عملية تتبعك.

    يقوم Bot Changer VPN بتشفير بياناتك ويربطك بأمان بأي موقع ويب أو تطبيق جوال، ويبقيك آمنًا من خلال توجيه مرور البيانات عبر خوادمنا الآمنة.

    مع Bot Changer VPN لن يستطيع أحد تتبعك.

    Advertisement

    مميزات تطبيق Bot Changer VPN

    لقطات من التطبيق Bot Changer VPN

    إضغط على الصورة للتكبير

    آراء المستخدمين

     

    يروي جويس أفلينو تجربته مع التطبيق، قائلا: «استخدام هذا التطبيق لمدة عام تقريبًا الآن، كان جيدًا وسهل الاتصال، وكان الاتصال رائعًا،  ولكن الشيء هو أنه عندما قاموا بتحديث هذا التطبيق قبل بضعة أشهر أصبح صعب الاستخدام».

    ويضيف: «يتم قطع الاتصال تلقائيًا بعد 10 دقائق، لا يمكنني حتى إعادة الاتصال مباشرة بعد قطعه، وبمجرد الاتصال سيتم قطع الاتصال مرة أخرى بعد وقت ما»، مختتمًا: «يرجى إصلاح هذه المشكلة وإعادة الاتصال الجيد القديم».

    أما ديفارشي روال فيؤكد:  « Bot Changer VP جيدًا، ولكني واجهت مشكلة خاصة واحدة، وهي أنني غير قادر على تبديل الموقع».

    ويضيف: «أحاول تغييره بالذهاب إلى أيقونة الموقع ، لكنه يظهر الخريطة والقائمة الفارغة فقط، ربما يكون هناك خطأ ما في توافق هذا الجهاز لأنني تمكنت من تشغيل جهازي الأخير».

    أما ساجد ناظر، فيقول:  «أنا في دبي بالإمارات العربية المتحدة ، وأستخدم اتصالات (ISP) وتم حظر مكالمات whatsapp في دبي، وكنت أحاول الاتصال بالخادم الهولندي ولكنه يقول إنه متصل وهو ليس كذلك».

    بينما الزاهد موغال، يتحدث عن تطبيق Bot Changer VPN: «كان يعمل جيدًا قبل التحديثات، لأنني استخدمته على مدار العامين الماضيين».

     وتابع: «بعد التحديثات ، يكون التطبيق أبطء جدًا تقريبًا ويمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً للاتصال، في بعض الأحيان يتم قطع الاتصال تلقائيًا بعد الاتصال».

    فيديو عن التطبيق

    التقييم

    Bot Changer VPN

    0
    4.8/5

    اجمالي التقييم

    الإصدار: 2.2.7

    الحجم: 13M

    عدد مرات التحميل: أكثر من  1,000,000

    الشركة المتطورة: Bot Changer, Inc.

    Advertisement

    أهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة التعامل معه، فلا يحتاج إلى عملية تسجيل، وبالتالي يمكن التعامل معه بمجرد تحميله مباشرة، فأرجو أن ينال إعجابكم ورضاكم.

    Share on facebook
    Facebook
    Share on pinterest
    Pinterest
    Share on twitter
    Twitter

    المزيد من التطبيقات

    انتقل إلى أعلى